منتديات أنا حياة جديدة
منتديات أنا حياة جديدة
منتديات أنا حياة جديدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يخص عمليات السمنه تكميم او تحويل مسار او بالون او تدبيس معدة او ربط معدة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أود أن انوه عن طبيعة سير منتدى أنا حياة جديدة انه فقط لطرح الأرآء والتجارب والاستفادة من الخبرات وقصص النجاح ، ليست عيادة طبيه يرجى الالتزام بالرجوع الى طبيبك المعالج أو اخصائي التغذية خاصتك في الأسئلة العلاجية البحتة. ويا أهلا و سهلا فيكم بمنتديات انا حياة جديدة يا {username}

فوائد الرياضة بعد عملية التكميم

كاتب الموضوعرسالة
Be$o
المدير العام
المدير العام
Be$o

فوائد الرياضة بعد عملية التكميم  Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الرياضة بعد عملية التكميم    فوائد الرياضة بعد عملية التكميم  Icon_minitime1الأحد 4 أغسطس 2019 - 5:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لأن الحفاظ على نتائج الجراحة ليس سهلاً، فالتمرين يمكن أن يساعدك على فقدان المزيد من الوزن والحفاظ عليه بعد الجراحة، حيث أظهرت دراسة أجريت على مرضى قاموا بإجراء تكميم المعدة أن أولئك الذين مارسوا التمارين الرياضية فقدوا ما لا يقل عن 10-15 رطلاً أكثر من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك. ولكن عندما تفقد الوزن، من المهم أيضًا أن تفقد الوزن بالشكل المناسب، التمرين يساعدك على حرق الدهون مع الحفاظ على العضلات، ومن الفوائد الصحية الأخرى لممارسة الرياضة بعد التكميم ما يلي: الحصول على المزيد من الطاقة والشعور بالتحسن على المدى الطويل. يمكن أن تؤدي التمارين المنتظمة إلى تقوية قلبك وعظامك، وتحسين نسبة السكر في الدم لديك. تساعد التمرينات على تعزيز نظام المناعة لديك، بحيث تقل احتمالية إصابتك بالمرض. تسهل عليك القيام بالأنشطة اليومية مثل التسوق

فوائد الرياضة بعد عملية التكميم
صفحة 1 من اصل 1